روايات جيب

لغز القط الفضي سلسلة زووم

اسم الكتاب:

لغز القط الفضي سلسلة زووم

اسم المؤلف:

د نبيل فاروق

نوع الملف:

رواية – pdf

حجم الكتاب: 14.93 ميجابايت
التصنيف:

روايات جيب

عدد التحميلات: 365

تحميل وقراءة رواية لغز القط الفضي سلسلة زووم تأليف د نبيل فاروق بصيغة pdf مجانا بروابط مباشرة وأسماء عربية ضمن تصنيف روايات جيب. كتب pdf أفضل وأكبر مكتبة تحميل وقراءة كتب إلكترونية عربية مجانا.

وصف رواية لغز القط الفضي سلسلة زووم:


رواية لغز القط الفضي سلسلة زووم pdf تأليف د. نبيل فاروق.. بين يدي القارئ العدد السادس من سلسلة زووم، وهي واحدة من أمتع السلاسل الأدبية التي قدمها الكاتب الكبير دكتور نبيل فاروق، حيث جمع فيها بين الثقافة المعاصرة والعلم الحديث والمتعة والتشويق والإثارة، يقدم لنا الكثير من الأحجيات والألغاز العلمية والتحديات الفكرية ويستثير حماسنا للوصول إلى الحقيقة أو الحل. وكل عدد من أعداد السلسة غني بالأرقام القياسية والحقائق العلمية في مختلف المجالات ومعلومات حول الطب الجنائي والخيال العلمي والألعاب العلمية وأحجيات الأذكياء والكلمات المتقاطعة وكلمات السر والرسومات والغرائب والظواهر الغامضة التي حدثت ولم يصل أحد إلى تفسيرها، والكثير من القصص القصيرة المصورة.

“فكاهات:
انتهى المدرس من شرح أسباب العواصف في البحار، ثم سأل تلميذه: والآن، هل توجد فائدة للعواصف؟
أجابه التلميذ على الفور: بالتأكيد، فلولاها ما لقى عمي مصرعه وورثنا نحن كل ثروته.

– لم تكد الأم تلد مولودها الأول، حتى سألت الطبيب في لهفة: أهو ذكر؟
أجابها الطبيب مبتسمًا: لا، إنه ليس ذكرًا.
ظهرت الحيرة على وجهها، وهي تسأله: ما هو إذن؟”

“هذه الظواهر العجيبة: السماء تمطر كل شيء.
في بريطانيا كان يعيش السيد رولان مودي مع زوجته، في ضاحية من ضواحي ساوثهامبتون، وكان رولان يجد سعادته في العمل في حديقته في رعاية نباتات المناطق الحارة التي يزرعها في صوبة زجاجية خلف المنزل.. ثم فجأة هطلت الأمطار ولم تكن أمطارا عادية.. لقد فوجئ رولان بضجيج شديد، مصاحب لسقوط الأمطار، وبأصوات ضربات وفرقعة على سطح الصوبة الزجاجية، ولم يكد يرفع عينيه إلى أعلى حتى اتسعت عيناه في ذهول.. لقد كان سطح الصوبة الزجاجي مغطى بالحبوب.. اندفع رولان خارج الصوبة ولكنه وجد السماء تمطر حبوبًا فوق رأسه”

“أرقام قياسية:
-أعلى فندق في العالم هو فندق وستن ستامفور، في سنغافورة، إذ يتألف من 73 طابقا، يبلغ ارتفاعها 226.1 مترًا، وتكلف بناؤه ما يقرب من مائة مليون جنيه

-أكثر سدود العالم ارتفاعا ه سد جراند ديكسانس ويبلغ ارتفاعه 285 مترًا من الأساس إلى القمة”

نبذة عن المؤلف: غير متوفر وصف … جارى العمل على توفيره.

مشاهدة وتحميل الكتاب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى