روايات جيب

لغز القمة سلسلة زووم

اسم الكتاب:

لغز القمة سلسلة زووم

اسم المؤلف:

د نبيل فاروق

نوع الملف:

رواية – pdf

حجم الكتاب: 13.64 ميجابايت
التصنيف:

روايات جيب

عدد التحميلات: 362

تحميل وقراءة رواية لغز القمة سلسلة زووم تأليف د نبيل فاروق بصيغة pdf مجانا بروابط مباشرة وأسماء عربية ضمن تصنيف روايات جيب. كتب pdf أفضل وأكبر مكتبة تحميل وقراءة كتب إلكترونية عربية مجانا.

وصف رواية لغز القمة سلسلة زووم:


رواية لغز القمة سلسلة زووم pdf تأليف د. نبيل فاروق.. بين يدي القارئ العدد الرابع من سلسلة زووم، وهي واحدة من أمتع السلاسل الأدبية التي قدمها الكاتب الكبير دكتور نبيل فاروق، حيث جمع فيها بين الثقافة المعاصرة والعلم الحديث والمتعة والتشويق والإثارة، يقدم لنا الكثير من الأحجيات والألغاز العلمية والتحديات الفكرية ويستثير حماسنا للوصول إلى الحقيقة أو الحل. وكل عدد من أعداد السلسة غني بالأرقام القياسية والحقائق العلمية في مختلف المجالات ومعلومات حول الطب الجنائي والخيال العلمي والألعاب العلمية وأحجيات الأذكياء والكلمات المتقاطعة وكلمات السر والرسومات والغرائب والظواهر الغامضة التي حدثت ولم يصل أحد إلى تفسيرها، والكثير من القصص القصيرة المصورة.

“في بريطانيا بذلت عصابة من اللصوص جهدا بالغًا لصنع ثقب في باب خزانة حديدية، باستخدام مشعل لحام الاستيلين، واقتضى منهم هذا زمنا طويلًا، وعندما نجحوا في ثقب صغير في باب الخزانة، انقض عليهم رجال الشرطة، الذين أبلغهم جار لأصحاب المنزل المسروق، عندما رأى ضوء مشعل الاستيلين لمدة طويلة من خلف نافذة المنزل المغلقة. ولم تكن هذه هي المفاجأة الوحيدة التي تنتظر اللصوص، وإنما كانت المفاجأة الأكبر أن باب الخزانة لم يكن مغلقًا وإنما كان مفتوحًا طيلة الوقت وإن لم يحاول أحدهم فتحه”

“مع نجاح شخصية بوند شعر الأمريكيون بالغيرة، ﻷن بوند ينتمي إلى المخابرات البريطانية، على الرغم من أن الأمريكيين قد خرجوا من الحرب العالمية الثانية وهم أقوى قوة ضاربة في العالم، خاصة بعد توصلهم إلى إنتاج القنبلة الذرية التي وضعت نهاية الحرب، فنشط كتابهم ومؤلفوهم لصنع شخصية أمريكية مثيرة تتفوق على بوند، إلا أن بوند صمد للتحدي الأمريكي وربح المعركة، فسقطت كل الشخصيات الأخرى أمامه.
وفي 12 أغسطس عام 1964 وبينما كان آيان لانكستر فلمنج يحيا أيام حياته وينعم بقمة ثرائه وشهرته، أصابته سكتة قلبية مباغتة وهو في السادسة والخمسين من عمره، فمات قبل صدور آخر رواياته الرجل ذو المسدس الذهبي التي صدرت عام 1965. وعندما غادر فلمنج عالمنا كان قد ترك لنا عشر روايات لبوند ومجموعة من القصص القصيرة وقصة للأطفال بعنوان تشي تشي بانج نج”

نبذة عن المؤلف: غير متوفر وصف … جارى العمل على توفيره.

مشاهدة وتحميل الكتاب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى