قصص عالمية

مرآة القاضي

اسم الكتاب:

مرآة القاضي

اسم المؤلف:

جلبرت كيث تشسترتون

نوع الملف:

قصة – pdf

حجم الكتاب: 7.86 ميجابايت
التصنيف:

قصص عالمية

عدد التحميلات: 51

تحميل وقراءة قصة مرآة القاضي تأليف جلبرت كيث تشسترتون بصيغة pdf مجانا بروابط مباشرة وأسماء عربية ضمن تصنيف قصص عالمية. كتب pdf أفضل وأكبر مكتبة تحميل وقراءة كتب إلكترونية عربية مجانا.

وصف قصة مرآة القاضي:


قصة مرآة القاضي pdf تأليف جلبرت كيث تشسترتون، ترجمة عبد الفتاح عبد الله.. في هذه القصة تتضافر جهود ثلاثة من المحققين من أجل الوصول إلى قاتل ماكر، ارتكب الجريمة في ظل وجود عدد كبير من المشتبه بهم. بدأت القصة عندما كان المحقق جيمس باجشو جالسًا مع صديقه المقرب وهو ويلفريد أندرهيل، ثم سمعا صوت إطلاق نار من منزل القاضي هامفري جوين، وتحديدًا جاء الصوت من الحديقة التي يطل المنزل عليها.

بسرعة انطلق المحققان لفحص المكان فوجدا القاضي مقتولًا، ولم يكن في المنزل أحد سوى الخادم، أما خارج المنزل فكان هناك صحفي في الحديقة، وثارت الشكوك حوله بشكل مباشر فصوت إطلاق النار قادم من الحديقة، ثم وجوده مختبئًا فيها.. وظهر الأب براون في المشهد ليدلي بأقواله حول هذا الصحفي الذي جاء لإجراء مقابلة مع القاضي. قرر المحققون الذهاب مرة أخرى للمنزل وفحصه، ولكنهم وجدوا شخصًا آخر يختبئ في الحديقة، وهو شاعر غريب الأطوار، يدعي أنه جاء أيضًا للقاء القاضي.. وتم اتهامه بجريمة القتل وقدموه إلى المحاكمة.. ولكن هل انتهى الأمر بهذه البساطة؟ هل هذا هو فعلا القاتل؟ اقرأ القصة واعرف الأحداث بنفسك.

نبذة عن المؤلف: غير متوفر وصف … جارى العمل على توفيره.

مشاهدة وتحميل الكتاب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى