قصص عالمية

مصير آل دارناواي

اسم الكتاب:

مصير آل دارناواي

اسم المؤلف:

جلبرت كيث تشسترتون

نوع الملف:

قصة – pdf

حجم الكتاب: 7.89 ميجابايت
التصنيف:

قصص عالمية

عدد التحميلات: 42

تحميل وقراءة قصة مصير آل دارناواي تأليف جلبرت كيث تشسترتون بصيغة pdf مجانا بروابط مباشرة وأسماء عربية ضمن تصنيف قصص عالمية. كتب pdf أفضل وأكبر مكتبة تحميل وقراءة كتب إلكترونية عربية مجانا.

وصف قصة مصير آل دارناواي:


قصة مصير آل دارناواي pdf تأليف جلبرت كيث تشسترتون، ترجمة عبد الفتاح عبد الله.. تدور أحداث هذه القصة المثيرة حول اثنين من أشهر الرسامين والفنانين في أوروبا، ساقتهما الأقدار إلى قصر عائلة مشهور جدًا، وهي عائلة آل دارناواي التي اشتهرت بحب الفن والرسم، ولكن لسوء الحظ عثر أحد الفنانين على لوحة زيتية بدت له غريبة بعض الشيء، كأنها تجسد أحداث جريمة قتل أو شيء من هذا القبيل، ثم وجد على حافة اللوحة كلمات منقوشة بحدة، توحي بوجود لعنة مرتبطة بهذه الأسرة، ويبدو أن هذين الفنانين قد دخلا اللعبة دون أن يدري أحد منهما ما هو مقبل عليه.

توحي هذه اللعنة بأن الوريث السابع يجب أن يموت ثم يليه الوريث الرابع عشر وهكذا إلى أن ينتهي نسل عائلة دارناواي، والرجل الموجود في اللوحة -بعد البحث- عُرف أنه أول ضحية لهذه اللعنة. وبالفعل مرت الأيام ووصل الوريث الرابع عشر من أستراليا، وكانت التقاليد تجبره على الزواج من ابنة عمه الجميلة.. إلا أن الأمر لم يتم. حيث وُجد هذا الشاب مقتولًا بشكل بشع وغريب، لتبدأ بعدها التساؤلات، هل هي فعلا لعنة؟ أم أن هناك من يتلاعب بهذه الأسرة؟ وما سر الجريمة الموثقة في اللوحة؟ كل هذا سنكتشفه عند قراءة القصة.

نبذة عن المؤلف: غير متوفر وصف … جارى العمل على توفيره.

مشاهدة وتحميل الكتاب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى