قصص عربية

مقعد في السينما

اسم الكتاب:

مقعد في السينما

اسم المؤلف:

ولاء جمال

نوع الملف:

قصة – pdf

حجم الكتاب: 1.25 ميجابايت
التصنيف:

قصص عربية

عدد التحميلات: 21

تحميل وقراءة قصة مقعد في السينما تأليف ولاء جمال بصيغة pdf مجانا بروابط مباشرة وأسماء عربية ضمن تصنيف قصص عربية. كتب pdf أفضل وأكبر مكتبة تحميل وقراءة كتب إلكترونية عربية مجانا.

وصف قصة مقعد في السينما:


قصة مقعد في السينما pdf تأليف ولاء جمال.. تبدأ القصة بمشهد فتاة منتظرة خطيبها في السينما بعد أن تواعدا لحضور فيلم تحبه، ولما تأخر قررت أن تسبقه وتدخل لحجز الأماكن، ثم وصلت إلى المقعدين المخصصين لهما وجلست، إلا أنها شعرت بوخزة خفيفة، لم تدر ما هي.. كأنه دبوس تركه أحد في المقعد من أسفل، ولما حاولت أن تفتش في المقعد وتتبين الأمر، طلب منها الشخص الجالس خلفها أن تجلس حتى يستطيع المشاهدة.. لم تتخيل في البداية هذه الفتاة أن هذه الوخزة سيكون وراءها دمار وجحيم ينتظرها.. جاء خطيبها لتبدأ هنا تصرفاتها الغريبة بعد أن اكتشفت سر الوخزة.. وبدأت سيلًا من البكاء الذي لم ينقطع، وحاول أن يفهم ما المشكلة؟ هل لأنه تأخر عليها؟ هل ضايقها أحدهم؟ إلا أنها لم تقل أي شيء.. وفقط طلبت منه أن يوصلها إلى المنزل.. ولما وصلا أطلعته على ما حدث..

“اقترب منها وجفف دموعها.. بدأ نحيبها في الهدوء وتمالكت بعضًا من نفسها التائهة في خوف، فتحت حقيبتها وأعطته الورقة التي وجدتها تحت المقعد وهي تنظر إليه مترقبة
– الإبرة كانت ملوثة.. أهلا بك في عالم الإيدز، مع تحياتي”

نبذة عن المؤلف: غير متوفر وصف … جارى العمل على توفيره.

مشاهدة وتحميل الكتاب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى