قصص عالمية

مكلوم مارون

اسم الكتاب:

مكلوم مارون

اسم المؤلف:

جلبرت كيث تشسترتون

نوع الملف:

قصة – pdf

حجم الكتاب: 7.86 ميجابايت
التصنيف:

قصص عالمية

عدد التحميلات: 60

تحميل وقراءة قصة مكلوم مارون تأليف جلبرت كيث تشسترتون بصيغة pdf مجانا بروابط مباشرة وأسماء عربية ضمن تصنيف قصص عالمية. كتب pdf أفضل وأكبر مكتبة تحميل وقراءة كتب إلكترونية عربية مجانا.

وصف قصة مكلوم مارون:


قصة مكلوم مارون pdf تأليف جلبرت كيث تشسترتون، ترجمة أحمد سمير درويش.. بينما كان يتنزه الجنرال أوترام وزوجته والأصدقاء في إحدى الغابات الفاتنة، رأوا قلعة قديمة تقع قريبًا من أنظارهم، بدى مظهرها من الخارج قاتمًا أو ربما مخيفًا، ومن هنا أثير الحديث حولها. يبدو أن زوجة الجنرال كانت على علاقة بصاحب هذه القلعة، وهو جيمس ماير.. وهو خطيبها السابق، ومن هنا سردت لهم قصته والتي أثارت انتباه الأب براون.

اعتكف جيمس في قلعته كأنه أحد الرهبان، حيث مزّق الحزن قلبه بعدما فقد أعز أصحابه وهو موريس ماير.. ومن هنا استحثها الأب براون أن تستكمل الحديث أكثر، وكذلك طلب من الجنرال أوترام أن يسرد ما يعرفه.. فأخبره الجنرال أنه كان شاهدًا على الواقعة وكان معه الممثل المشهور هوجو رومين.. بدأت المبارزة بين جيمس وموريس، ثم قُتل الأخير بالخطأ، والحدث كان قبل عشرين عامًا.

انتهت المبارزة سريعًا وسقط موريس قتيلًا، أما جيمس فألقى المسدس من يده وانطلق بسرعة البرق ليرى ما حدث لصديقه المقرب، أرسل طلبًا للمساعدة أو الإسعاف ولكنهم كانوا قد تأخروا جدًا.. ولكن الغريب في الأمر أن الجميع كان يحاول أن يفعل شيئًا ماعدا هوجو رومين الذي وقف بلا حراك.. يدّعي جيمس أنه لم يفعل ذلك، لم يقتله.. ترى ما حقيقة الأمر؟ وما سر وقفة هوجو كالصنم بلا حراك؟ هل الأمر كان قتلًا بالخطأ فعلًا؟ اقرأ القصة واعرف الأحداث بنفسك.

نبذة عن المؤلف: غير متوفر وصف … جارى العمل على توفيره.

مشاهدة وتحميل الكتاب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى