قصص عالمية

منزل بلا عودة

اسم الكتاب:

منزل بلا عودة

اسم المؤلف:

ر ل شتاين

نوع الملف:

المجموعة القصصية – pdf

حجم الكتاب: 7.38 ميجابايت
التصنيف:

قصص عالمية

عدد التحميلات: 19

تحميل وقراءة المجموعة القصصية منزل بلا عودة تأليف ر ل شتاين بصيغة pdf مجانا بروابط مباشرة وأسماء عربية ضمن تصنيف قصص عالمية. كتب pdf أفضل وأكبر مكتبة تحميل وقراءة كتب إلكترونية عربية مجانا.

وصف المجموعة القصصية منزل بلا عودة:


منزل بلا عودة pdf تأليف ر. ل. شتاين.. بين يدي القارئ العدد 16 من سلسلة صرخة الرعب، وهي واحدة من أبرز روايات وقصص الرعب التي قدمها الأديب الأمريكي ر. ل. شتاين، وتم ترجمتها إلى ما يزيد عن عشر لغات، وتقدم لنا سلسلة من المغامرات المخيفة والمرعبة لنعيشها مع الأبطال في مدارسهم أو بيوتهم أو أجازاتهم وحياتهم بشكل عام، وكلها تتمتع بعنصر التشويق والإثارة.

يشتمل هذا العدد المميز من سلسلة صرخة الرعب على عشر قصص قصيرة مليئة بالإثارة والتشويق والرعب والخيال، سنتعرف على الأخت الصغيرة الشريرة، وجهاز التحكم عن بعد الذي لا يتحكم في أجهزة التليفزيون فقط بل في البشر أيضًا، والمدرس الذي يحب الثعابين، والدب السيئ، وغيرها من الحكايات المخيفة. القصص الواردة في هذا العدد: منزل بلا عودة، هواية مدرس، حساء البازلاء، غرباء في الغابة، أصدقاء طيبون، كيف ربحت مضربي، السيد دبدوب، كليك، العرائس المحطمة، مصاص الدماء.

“كانت ميليسا فينك تنظر إلينا.. وأدركت أنها شاهدت كل ما حدث.. وبدأ الأولاد يتجمعون حولنا. قالت وهي تحاول أن تجذب الريموت من يدي: ماذا حدث؟
قلت لها محذرًا: من فضلك لا تلمسي الجهاز!
وانفجر صوت امرأة: ما الذي يجري هنا؟ ورفعت عيناي لأرى المديرة تتساءل: ما هذه الضجة؟
ورأت الريموت في يدي.. قالت: سيث.. دعني أرى هذا
ومرة أخرى.. ازداد ارتباكي.. وضغطت على زرار تجميد فإذا بها تتجمد في مكانها!”

نبذة عن المؤلف: غير متوفر وصف … جارى العمل على توفيره.

مشاهدة وتحميل الكتاب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى