روايات جيب

نداء غرناطة سلسلة فارس الأندلس

اسم الكتاب:

نداء غرناطة سلسلة فارس الأندلس

اسم المؤلف:

د نبيل فاروق

نوع الملف:

رواية – pdf

حجم الكتاب: 6.86 ميجابايت
التصنيف:

روايات جيب

عدد التحميلات: 44

تحميل وقراءة رواية نداء غرناطة سلسلة فارس الأندلس تأليف د نبيل فاروق بصيغة pdf مجانا بروابط مباشرة وأسماء عربية ضمن تصنيف روايات جيب. كتب pdf أفضل وأكبر مكتبة تحميل وقراءة كتب إلكترونية عربية مجانا.

وصف رواية نداء غرناطة سلسلة فارس الأندلس:


رواية نداء غرناطة سلسلة فارس الأندلس pdf تأليف د. نبيل فاروق.. بين يدي القارئ العدد السابع من سلسلة فارس الأندلس، للمؤلف والأديب الكبير د. نبيل فاروق، وهي سلسلة تاريخية مفعمة بروح المغامرات والإثارة والتشويق ولكن في بيئة إسلامية وعربية خالصة، فالأحداث كلها تدور في الأندلس، تلك الحضارة الإسلامية التي بلغت ذروة المجد والتقدم ثم غربت شمسها ولم يبق منها إلا الآثار بين كتب التاريخ والأدب، وشخصيات السلسلة، هم: فارس، بطل السلسلة، مهاب، وهو معلم السلاح. فهد، وهو رجل أسود يظهر فجأة ويختفي فجأة تمامًا كما يوحي اسمه، وأخيرًا: الشيخ، وزير دولة الأندلس السابق.. وتشتعل مغامراتهم في محاولة لاستعادة مجد الأندلس الضائع والحفاظ على ما بقي من الحضارة، والتصدي لمحاولات الأعداء.. إذن هي إحدى أعمال المغامرات للكاتب د. نبيل فاروق، مثل سلسلة رجل المستحيل، ولكن هنا تتحول الدروع والأسلحة المتقدمة إلى رماح وخيول وسيوف.

في هذا العدد المشوق من سلسلة فارس الأندلس تتوارد الأخبار إلى الشيخ بأن هناك خطة يحضرها القشتاليون، ويبدو أنها ماكرة وسيكون أثرها ملموسًا، ومن هنا قرر أن يباغتهم ويتعرف على تفاصيلها مبكرًا، وكانت وسيلته في ذلك خطيرة للغاية، حيث طُلب من فارس أن يتسلل إلى قصر الحكم عند القشتاليين ثم يتنكر في زي الجنود حتى يصعب عليهم تمييزه فهو ظاهريًا يعتبر واحدًا منهم بعدما ارتدى زيّهم العسكري.. وبعدها يحاول التعرف على ما يدور في الداخل. إنها محاولة خطيرة ولو انكشف أمر فارس سيُقضى عليه بلا أدنى شك.. ترى كيف سيدخل وهل يكتشف أحد أمره؟ وما حكاية هذه الخطة الجديدة؟ اقرأ العدد واعرف الأحداث بنفسك.

“استعد يا سيدي.. سنصل إلى منطقة مظلمة بعد لحظات. انحرف في منطقة كثيفة الظلال، وتأنى في ملء خزان الجنود في حين خرج فارس من القربة الفارغة ووثب إلى الأرض وعدّل ثياب فرسان القصر التي يرتديها ثم سحب سيفا من أسفل القرب ودسه في غمده فبدا شديد الشبه بالفرسان القشتاليين، وغمغم عائد: وفقك الله يا سيدي، ولكن هل لديك وسيلة للخروج من هنا؟
أجابه فارس: لا تجعل هذا الأمر يقلقك.. انصرف أنت على بركة الله. واصل الشاب عمله في بساطة، في حين شد فارس قامته وبدأ يجول في الساحة في ثقة، دون أن يحاول جندي واحد اعتراض طريقه، وعيناه تجوبان المكان وتدرسانه في سرعة”

نبذة عن المؤلف: غير متوفر وصف … جارى العمل على توفيره.

مشاهدة وتحميل الكتاب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى