قصص عالمية

هلاك آل بندراجون

اسم الكتاب:

هلاك آل بندراجون

اسم المؤلف:

جلبرت كيث تشسترتون

نوع الملف:

قصة – pdf

حجم الكتاب: 7.87 ميجابايت
التصنيف:

قصص عالمية

عدد التحميلات: 77

تحميل وقراءة قصة هلاك آل بندراجون تأليف جلبرت كيث تشسترتون بصيغة pdf مجانا بروابط مباشرة وأسماء عربية ضمن تصنيف قصص عالمية. كتب pdf أفضل وأكبر مكتبة تحميل وقراءة كتب إلكترونية عربية مجانا.

وصف قصة هلاك آل بندراجون:


قصة هلاك آل بندراجون pdf تأليف جلبرت كيث تشسترتون، ترجمة أحمد سمير درويش.. يبدو أن الجرائم والألغاز تأبى أن تفارق المحققين حتى في وقت راحتهم، كأنها تطلبهم دائمًا لحلّها وكشف ما يختفي خلفها. وكالعادة الأب براون يحاول أن يجد سبيله إلى الراحة ولو قليلًا ولكنه يفشل في ذلك. قرر في أحد الأيام أن يذهب في رحلة نيلية مع صديقه المقرب فلامبو، ذلك المجرم التائب، وكانت وجهتهم إلى منزل أدميرال آل بندراجون، وهو صديقهم الذي رحب بصحبتهم إلا أنه لم يحظ بأي راحة حتى بعد تقاعده عن العمل وذلك بسبب منزله المريب.

مع أول خطوة في هذا المكان الغريب بدأت الألغاز في الظهور أمام الأب براون من جديد، يبدو أن هناك لعنة مرتبطة بالمكان، هكذا يقول الناس، ولذلك تظهر الكثير من الأمور العجيبة من وقت لآخر، مثل الحرائق التي لا تنطفئ ولا يُعلم مصدر إشعالها، ثم فقد اثنين من أبناء البحّارة عندما كانا قريبين من المنزل، وغير ذلك من الألغاز.. وكلها بسبب هذه اللعنة التي يتحدث عنها الناس! .. من هنا قرر الأب براون أن يتخلى عن راحته ويبحث في هذا الأمر، هل هي لعنة حقًا؟ أم أنها جرائم تستتر في رداء اللعنة التي أفزعت الناس؟ اقرأ القصة واعرف الأحداث بنفسك.

عرض المزيد

نبذة عن المؤلف: غير متوفر وصف … جارى العمل على توفيره.

مشاهدة وتحميل الكتاب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى