قصص عالمية

وحي الكلب

اسم الكتاب:

وحي الكلب

اسم المؤلف:

جلبرت كيث تشسترتون

نوع الملف:

قصة – pdf

حجم الكتاب: 7.87 ميجابايت
التصنيف:

قصص عالمية

عدد التحميلات: 120

تحميل وقراءة قصة وحي الكلب تأليف جلبرت كيث تشسترتون بصيغة pdf مجانا بروابط مباشرة وأسماء عربية ضمن تصنيف قصص عالمية. كتب pdf أفضل وأكبر مكتبة تحميل وقراءة كتب إلكترونية عربية مجانا.

وصف قصة وحي الكلب:


قصة وحي الكلب pdf تأليف جلبرت كيث تشسترتون، ترجمة أحمد سمير درويش.. هل يمكن أن يكون الكلب أحد الشهود على جريمة ما؟ هل يمكن أن يقود إلى حل اللغز واكتشاف الجاني؟ ربما تبدو الإجابة المنطقة هي: لا، ولكن من خلال أحدث هذه القصة سنرى العكس تمامًا. بدأت القصة عندما اتجه فاينس إلى الأب براون طالبًا المساعدة، وأخذ يسرد له كل ما دار، حيث قُتل جاره، وهو الكولونيل الذي يحبه الجميع، ومكان الجريمة هو كوخ صيفي لا يُتوقع أن يصل إليه أحد.

تلقى الكولونيل طعنة غادرة أسقطته قتيلًا، والمشكلة أنه لا أثر لأي شيء، ولا أثر لوجود سلاح في محيط المكان كله، وأقوال الشهود جميعهم متسقة تمامًا، الأمر يبدو كلوحة مكتملة، لا يوجد فيها أي شيء غامض أو مثير للانتباه.. ولكن الأب براون كعادته يتجه إلى ما لا يتوقعه أحد.. لاحظ عويل الكلب وذهابه إلى مكان ما، فتبعه ومن هنا وصل إلى خيط الجريمة.. ترى ماذا وجد الأب براون؟ وكيف دخل السكين إلى ذلك الكوخ الصيفي؟ وكيف لهذا الكلب أن يقود إلى خيط الجريمة؟ اقرأ القصة واعرف الأحداث بنفسك.

نبذة عن المؤلف: غير متوفر وصف … جارى العمل على توفيره.

مشاهدة وتحميل الكتاب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى