قصص عربية

يوم مرعب

اسم الكتاب:

يوم مرعب

اسم المؤلف:

سامي ميشيل

نوع الملف:

المجموعة القصصية – pdf

حجم الكتاب: 3.83 ميجابايت
التصنيف:

قصص عربية

عدد التحميلات: 24

تحميل وقراءة المجموعة القصصية يوم مرعب تأليف سامي ميشيل بصيغة pdf مجانا بروابط مباشرة وأسماء عربية ضمن تصنيف قصص عربية. كتب pdf أفضل وأكبر مكتبة تحميل وقراءة كتب إلكترونية عربية مجانا.

وصف المجموعة القصصية يوم مرعب:


كتاب يوم مرعب pdf يحمل بين طياته مجموعة من القصص المرعبة عن الأشباح والأرواح وأحداث لا تصدق حدثت مع البعض نقلها لنا الكاتب سامي ميشيل.
اقتباس مما ورد في الكتاب “تملكني الخوف بشدة، وثبت في مكاني، حاولت الصراخ، والاستنجاد بأي شخص، لكن لا حياة لمن تنادي، فخشى صوتي الظهور. شعرت بيد ملساء ذات برودة مرتفعة تتحرك من رأسي حتى منتصف جسدي، وعادت الإضاءة فجأة، فنظرت خلفي ولم أرى ذلك السواد اللعين، حاولت فتح الباب بعنف وقمت بالطرق عليه، والنداء بصوت مرتفع في محاولة للخروج دون خسائر، لكن النتيجة كانت صفر، وانقطعت الإضاءة مرة أخرى، وهنا سمعت همهمة مرعبة في أذني ولم أفهم مغزاها، تملكني الرعب ثانية وبدأت أسير في كل اتجاه كالمجنون بحثًا عن حل، واصطدمت بجسد بارد وقف أمامي مباشرة، وأنفاسه كانت باردة، وامتدت يد في الظلام وأمسكتني من رقبتي وأخذت في خنقي، حاولت إبعادها بيدي وعندما لامستها ضربتني كهرباء عنيفة، ودفعت جسدي بقوة للخلف، فسقطت على الأرض ومن كثرة الخوف فقدت الوعي….”

نبذة عن المؤلف: غير متوفر وصف … جارى العمل على توفيره.

مشاهدة وتحميل الكتاب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى