قصص عالمية

العرائس المحطمة

اسم الكتاب:

العرائس المحطمة

اسم المؤلف:

ر ل شتاين

نوع الملف:

المجموعة القصصية – pdf

حجم الكتاب: 4.89 ميجابايت
التصنيف:

قصص عالمية

عدد التحميلات: 26

تحميل وقراءة المجموعة القصصية العرائس المحطمة تأليف ر ل شتاين بصيغة pdf مجانا بروابط مباشرة وأسماء عربية ضمن تصنيف قصص عالمية. كتب pdf أفضل وأكبر مكتبة تحميل وقراءة كتب إلكترونية عربية مجانا.

وصف المجموعة القصصية العرائس المحطمة:


العرائس المحطمة pdf تأليف ر. ل. شتاين.. بين يدي القارئ العدد 34 من سلسلة صرخة الرعب، وهي واحدة من أبرز روايات وقصص الرعب التي قدمها الأديب الأمريكي ر. ل. شتاين، وتم ترجمتها إلى ما يزيد عن عشر لغات، وتقدم لنا سلسلة من المغامرات المخيفة والمرعبة لنعيشها مع الأبطال في مدارسهم أو بيوتهم أو أجازاتهم وحياتهم بشكل عام، وكلها تتمتع بعنصر التشويق والإثارة.. يشتمل هذا العدد المميز من سلسلة صرخة الرعب على ست قصص مثيرة ومرعبة، هي: هجوم الوشم، الأمينة، قصة قديمة، خيال المآتة، النمل المرعب، العرائس المحطمة.

من أكثر القصص التي أعجبت القراء في هذا العدد، قصة العرائس المحطمة، التي تدور حول تامارا، الفتاة الصغيرة في الثانية عشرة من عمرها، قلبها معلق بالعرائس إلى حد الجنون، ونجحت أخيرًا في إقناع والديها وشقيقها أن يذهبوا إلى معرض العرائس.. ولكنها هناك تلتقي بامرأة عجوز وشكلها مريب جدًا، وبالتأكيد تامارا ورطت نفسها في مشكلة، اقتربت منها وتحدثت معها وأخذت منها قطعة حلوى محشوة بجيلي العرائس.. لم تكن تعرف أن هذه القطعة ستكون سببًا لشقائها وشقاء أسرتها.

“فتحت النملة فكيها الخشنين وأغلقتهما محدثة صوت طرقعة.. ثم حكت النملة قدميها الأماميتين سويا محدثة صوت الضوضاء التي سمعتها
قبل أن أتمكن من إغلاق باب الغرفة، خرجت نملة تتمايل.
تحررت عضلاتي.. بدأت اتعثر إلى الخلف، ولم أبعد عيني عن ذلك المخلوق.. ارتطمت بأحد المكاتب.. تمايلت النملة وهي تدنو مني كثيرا
أخذ قرنا الاستشعار يتقدمان نحوي وهما يتمايلان مرة أخرى، فغرت فمي عندما لامست جوانب وجهي! .. ثم اتكأت النملة عليّ كادت أرجلها العليا أن تمسكني.. قلت لنفس: اجري. اهرب، انج بحياتك!”

نبذة عن المؤلف: غير متوفر وصف … جارى العمل على توفيره.

مشاهدة وتحميل الكتاب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى