روايات جيب

العميل سلسلة الأعداد الخاصة

اسم الكتاب:

العميل سلسلة الأعداد الخاصة

اسم المؤلف:

د نبيل فاروق

نوع الملف:

رواية – pdf

حجم الكتاب: 12.55 ميجابايت
التصنيف:

روايات جيب

عدد التحميلات: 117

تحميل وقراءة رواية العميل سلسلة الأعداد الخاصة تأليف د نبيل فاروق بصيغة pdf مجانا بروابط مباشرة وأسماء عربية ضمن تصنيف روايات جيب. كتب pdf أفضل وأكبر مكتبة تحميل وقراءة كتب إلكترونية عربية مجانا.

وصف رواية العميل سلسلة الأعداد الخاصة:


رواية العميل سلسلة الأعداد الخاصة pdf تأليف د. نبيل فاروق.. بين يدي القارئ العدد 3 من سلسلة الأعداد الخاصة التي تعتبر ذروة ما قدمه الأديب البارع دكتور نبيل فاروق، وهي امتداد لسلسلتين عظيمتين، هما: رجل المستحيل وملف المستقبل، تتكون من 32 عددًا، وكل عدد يشتمل على قصة واحدة ضخمة من إحدى السلسلتين، ولكن بمزيد تفصيل وبيان وإزاحة للإبهام. إنها إذن جرعة زائدة من التشويق والإثارة والخيال، لنستكمل المغامرات مع أدهم صبري، الملقب برجل المستحيل، والكثير من الأحداث والعمليات المشتغلة في المخابرات وفي مصر وفي كل مكان بالعالم، ونتابع المزيد من القصص البوليسية.

اشتعلت الأحداث في مصر بعدما استطاع أحد الجواسيس أن يسرق مجموعة من الوثائق والتسجيلات المصرية الخطيرة، ومن هنا بدأت مهمة أدهم في مطاردته والحصول على هذه التسجيلات والأسرار ومنعها من الانتشار، ولكن المطاردة ساقته إلى سبل محفوفة بالمخاطر، فوجد نفسه في العديد من البلاد ويواجه مخابرات ثلاث دولة؛ الموساد، والكي جي بي، والكي آي إيه.. والهدف هو الحفاظ على أسرار مصر وأمنها القومي والاستراتيجي. ترى هل ينجح أدهم في المهمة؟ اقرأ العدد واكتشف بنفسك.

“استدار الرجلان في حركة حادة، وأدار أحدهما فوهة مسدسه، ولكن قدم أدهم ركلت المسدس في قوة، ثم انقضت قبضته على فك الرجل، فأطاح به بعيدًا، وهتف الآخر: لن أسمح لك.
ولكن أدهم دار على عقبيه في مرونة، ولكم الثاني في أنفه بقوة ألقته أرضًا، في نفس اللحظة التي ارتفع فيها صوت يموج بالدهشة، يهتف: ما الذي تفعله يا رجل؟
رأى سيارتين من سيارات الشرطة تندفعان نحوه، ورجالها يستلون مسدساتهم فاستدار في سرعة وانطلق يعدو”

نبذة عن المؤلف: غير متوفر وصف … جارى العمل على توفيره.

مشاهدة وتحميل الكتاب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى