روايات جيب

لغز الكلمة المفقودة سلسلة زووم

اسم الكتاب:

لغز الكلمة المفقودة سلسلة زووم

اسم المؤلف:

د نبيل فاروق

نوع الملف:

رواية – pdf

حجم الكتاب: 15.21 ميجابايت
التصنيف:

روايات جيب

عدد التحميلات: 0

تحميل وقراءة رواية لغز الكلمة المفقودة سلسلة زووم تأليف د نبيل فاروق بصيغة pdf مجانا بروابط مباشرة وأسماء عربية ضمن تصنيف روايات جيب. كتب pdf أفضل وأكبر مكتبة تحميل وقراءة كتب إلكترونية عربية مجانا.

وصف رواية لغز الكلمة المفقودة سلسلة زووم:


رواية لغز الكلمة المفقودة سلسلة زووم pdf تأليف د. نبيل فاروق.. بين يدي القارئ العدد الثامن من سلسلة زووم، وهي واحدة من أمتع السلاسل الأدبية التي قدمها الكاتب الكبير دكتور نبيل فاروق، حيث جمع فيها بين الثقافة المعاصرة والعلم الحديث والمتعة والتشويق والإثارة، يقدم لنا الكثير من الأحجيات والألغاز العلمية والتحديات الفكرية ويستثير حماسنا للوصول إلى الحقيقة أو الحل. وكل عدد من أعداد السلسة غني بالأرقام القياسية والحقائق العلمية في مختلف المجالات ومعلومات حول الطب الجنائي والخيال العلمي والألعاب العلمية وأحجيات الأذكياء والكلمات المتقاطعة وكلمات السر والرسومات والغرائب والظواهر الغامضة التي حدثت ولم يصل أحد إلى تفسيرها، والكثير من القصص القصيرة المصورة.

“ماذا لو.. تلقينا رسالة من كوكب آخر
هل توجد مخلوقات عاقلة في الكواكب الأخرى؟ ربما تجيب على الفور مؤكدًا وجود مثل هذه المخلوقات، بل تصر على أنها أكثر رقيًا وتحضرًا منا أو تعترض على الفكرة وتشير إلى أننا المخلوقات العاقلة الوحيدة في الكون، وسواء كان رأيك هذا أو ذاك، فما من عالم واحد يمكنه تفنيد رأيك، أو استنكاره، بصورة علمية بحتة. لسبب بسيط وهو أن وجود أو عدم وجود هذه المخلوقات العاقلة لم يثبت بعد على نحو علمي..،
ولكن منذ الستينيات وبعد دخول عصر الفضاء، أقيم مركز ضخم في الولايات المتحدة الأمريكية مهمته الوحيدة هي التقاط الإشارات الواردة من الفضاء الخارجي وتحليلها..، وأشهر هذه الإشارات هي تلك الصادرة من كوكبي أورانوس ونبتون، والتي تحير علماء الفلك منذ سنوات وسنوات، عندما تبدو وكأنها صادرة من مخلوقات عاقلة تحيا على سطح الكوكبين في حين تؤكد صور المراصد العملاقة وسفن الفضاء طويلة المدى أن السطحين خاليين تماما من الحياة.
ولكن دعونا نفترض أن ما ننتظره قد حدث، وأن أجهزة المركز قد تلقت فجأة إشارة واضحة ومفهومة وصريحة، تقول: نحن سكان كوكب (…) تلقينا إشارتكم وعلمنا بوجودكم وسنبذل أقصى جهدنا للحضور إليكم!
فماذا سيكون وقع الرسالة؟”

نبذة عن المؤلف: غير متوفر وصف … جارى العمل على توفيره.

مشاهدة وتحميل الكتاب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى