قصص عالمية

ما يجلبه القمر

اسم الكتاب:

ما يجلبه القمر

اسم المؤلف:

هوارد لافكرافت

نوع الملف:

المجموعة القصصية – pdf

حجم الكتاب: 0.83 ميجابايت
التصنيف:

قصص عالمية

عدد التحميلات: 102

تحميل وقراءة المجموعة القصصية ما يجلبه القمر تأليف هوارد لافكرافت بصيغة pdf مجانا بروابط مباشرة وأسماء عربية ضمن تصنيف قصص عالمية. كتب pdf أفضل وأكبر مكتبة تحميل وقراءة كتب إلكترونية عربية مجانا.

وصف المجموعة القصصية ما يجلبه القمر:


ما يجلبه القمر pdf تأليف هوارد لافكرافت.. مجموعة قصصية متنوعة بين الرعب والخيال الغريب والدراما، تميزت جميعها بالحبكة المشوقة والتصاعد السريع للأحداث، والمؤلف هوارد لافكرافت يعتبر من أبرز الأدباء الذين برعوا في خيال الرعب، وهو لون من الأدب لا يتمكن منه إلا البارعون. القصص الواردة في المجموعة: الذاكرة، الشجرة، نجم الشمال، قطط أولثار، تاريخ العزيف، ما يجلبه القمر، الكاهن الشرير، إلى النسيان، لغز المقبرة، الزجاجة الصغيرة، السفينة الغامضة، الشيخ الرهيب، الكهف السري أو مغامرة جون ليز.

“كما لم يرتجف جسدي من قبل دون سبب، فعندما رفعت عيناي رأيت أن المياه قد انحسرت لمستوى منخفض، وأظهرت من تحتها الحيد المرجاني الواسع والذي لم أر حوافه من قبل، وعندها رأيت أن الشعاب المرجانية لم تكن إلا تاجًا بازلتيا أسودا لصنم مخيف تظهر جبهته الوحشية تحت ضوء القمر الخافت ولا بد أن حوافره الجهنمية مغروسة في هذه الرواسب الجهنمية لعدة أميال. صرخت خوفًا من أن يرتفع وجهه الخفي فوق المياه وخوفًا من أن تراني عيونه الخفية بعد أن أنسلّ بعيدًا من نور هذا القمر الأصفر الخبيث والغادر”.

نبذة عن المؤلف: غير متوفر وصف … جارى العمل على توفيره.

مشاهدة وتحميل الكتاب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى